تحميل لعبة طرزان Tarzan للكمبيوتر | طبيعة المغامرات وكيفية التثبيت

تحميل لعبة طرزان Tarzan للكمبيوتر | طبيعة المغامرات وكيفية التثبيت

الحب، الخوف، الرهبة، والحماس، القتال، مزيج مختلف من الأحاسيس التي بالتأكيد شعرت بها عند معرفة قصة الشخصية الكرتونية الشهيرة طرزان، والبيئة التي نشأ بها، والنجاح الساحق الذي حققته شركة ديزني، والذي جعل الصغار والكبار يبحثون عن كيفية تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر، وفي هذا المقال شرح تفصيلي عن اللعبة، ومحتوياتها، وكيفية تثبيتها.

نبذة عن لعبة Tarzan للكمبيوتر

تدور أحداث القصة حول طفل تربى على يد غوريلا، كانت قد وجدته في إحدى الغابات بعدما التهم أحد النمور والديه، وتقوم بتربيته والاعتناء به، إلى أن يكبر ويستطيع أن يهتم بنفسه، ويدافع عنها ضد المخاطر، وبطبيعة الحال يكتسب الكثير من القدرات بفضل نشأته بين الحيوانات، كالقدرة على السباحة، تسلق الأشجار، سرعة البديهة والقوة.

مميزات تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر

على الرغم من عدم قيام الشركة بتطوير اللعبة التي صدرت عام 1999 إلى وقتنا هذا، إلا أنها لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة، وتظل الاختيار الأول عند تحميل ألعاب للكمبيوتر، وهذا يرجع إلى الكثير من المميزات، التي جعلت اللعبة وكأنها ذهباً لا يصدأ أبداً، وتتمثل في الآتي:

الشخصيات

تحتوي اللعبة على الكثير من الشخصيات الكرتونية، التي تمثلت في هيئة مشابهة كثيراً للواقع، والتي يساعدك بعضها منها، كالقرود، والفيلة، والفتاة التي تظهر بفستان أصفر، وتكتسب مهارات معينة منهم، كالسرعة، الصلابة الدفاعية، الحيل الهجومية.

والبعض الآخر يكون بمثابة العدو الذي تدخل معه في معارك، سيكتب لك الانتصار في بعض منها، والبعض الآخر لها، فعليك أن تكون حذراً عند التعامل مع النمور، أو عند إنقاذ الفتاة من يد أحد الأشخاص الأشرار داخل اللعبة.

الجرافيك

قصة اللعبة أعطت الفرصة لمصمميها عمل تشكيلة رائعة من التصميمات والمؤثرات البصرية على درجة عالية من الدقة والجمال، حيث تظهر تفاصيل الغابة الطبيعية من أشجار، وحشائش، وخيوط وحبال، وهضاب وبحيرات طبيعية، وغيرها من التفاصيل التي تجعلك تتمنى لو كنت واحداً من أفراد هذه البيئة الجميلة سارع بـ تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر.

المغامرات

تنزيل لعبة طرزان للكمبيوتر

المغامرات التي ستجدها داخل اللعبة مقسمة عبر مراحل، تبدأ بالأسهل نظراً لكونك لا تزال صغيراً، ويبدأ مؤشر الصعوبة في الارتفاع حين تكبر، ستدخل في معارك مع النمور والحيوانات المفترسة، والتي ينبغي عليك أن تجد سلاحاً للدفاع به عن نفسك، وستضطر أحياناً أن تتسلق الأشجار وتستخدم الحبال للهروب، والوقوف على غصون الأشجار، وجمع الكثير من الفاكهة، لترمي بها أعداءك.

ليس هذا وحسب، بل ستقوم باستخدام إحدى أوراق الشجر للعبور إلى الجانب الآخر من البحيرة في إحدى المراحل، بالإضافة إلى إمكانية حصد مكافآت خاصة عند تجميع حروف انجليزية في كل مرحلة، بجانب جمع أكبر عدد من العملات المعدنية أثناء سيرك بالغابة.

مميزات أخرى

لن تنتهي مميزات اللعبة عند هذا الحد، بل نقدم لك بعض المفاجأت الخاصة عند تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر، والتي تكتشفها في النقاط التالية:

  • لعبة صغيرة الحجم، لن تحتاج إلى مساحة كبيرة على جهازك.
  • تدعم اللعبة جميع الأجهزة ونظم التشغيل المختلفة.
  • اللعبة متاحة مجاناً عبر الرابط المرفق بالمقال.
  • سهولة التحكم في الشخصية، وإمكانية تغييرها بالشكل الذي يناسبك من القائمة الرئيسية.

كيفية تثبيت لعبة طرزان للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر والتي لن تتطلب إمكانيات كبيرة، بما يضمن تشغيلها بدون أعطال فنية، سيكون عليك تثبيتها قبل البدء في خوض مغامراتها، ويحدث ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى ملف اللعبة، وقم بتحديده، الضغط على زر الفارة الأيمن، واختيار Extract Here.
  • انتظر حتى يظهر فولدر خاص باللعبة، واضغط على Install، وقم باختيار مكان التثبيت، وانتظر حتى تكتمل العملية.
  • افتح اللعبة من خلال ملف Start صاحب امتداد EXE، وقم بخوض الكثير من المغامرات التي تنتظرك.